إعلان عن تقديم طلب الترشيح لنيل جائزة "المساواة المهنية" برسم سنة 2020

إعلان عن تقديم طلب الترشيح لنيل جائزة “المساواة المهنية” برسم سنة 2020

إعلان عن تقديم طلب الترشيح لنيل جائزة "المساواة المهنية" برسم سنة 2020

في إطار جهودها المبذولة في مجال حماية حقوق المرأة في العمل، تنهي وزارة الشغل والإدماج المهني إلى علم جميع المقاولات أن عملية تلقي طلبات الترشيح لنيل جائزة “المساواة المهنية”، برسم سنة 2020، قد انطلقت ابتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان إلى غاية 10 فبراير 2021.

وتهدف هذه العملية إلى انتقاء أحسن ثلاث مقاولات من بين تلك التي ستثبت احترامها لمعايير الاستحقاق المتعلقة بمبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين الجنسين داخل المقاولة، في مجال التشغيل، وظروف العمل، والتكوين المستمر، بالإضافة إلى إشراكها للمرأة في الهيئات التمثيلية بالمقاولة.

كما تجدر الإشارة إلى أن باقي المقاولات المرشحة، والتي ستستجيب لشروط الاستحقاق المحددة سلفا في هذا الصدد، ستحظى بنيل شهادة “التميز في المساواة المهنية” أو شهادة “المساواة المهنية” أو شهادة “الممارسات الفضلى” برسم سنة 2020.

ويتكون ملف الترشيح لنيل الجائزة من طلب موجه إلى السيد وزير الشغل والإدماج المهني في الموضوع، مرفقا ببطاقة تقنية حول المقاولة، واستبيان الترشيح المخصص لهذه الغاية، والتصريح بالشرف، وكذا انتظارات الشركات اتجاه جائزة المساواة المهنية.

وللمزيد من المعلومات حول مكونات هذا الملف يتعين، تحميله من الموقع الالكتروني للوزارة  :  miepeec.gov.ma.

ملحوظة :

  • يعتبر لاغيا ، كل ملف وصل بعد التاريخ المحدد ؛
  • للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال عبر: الهاتف: بالسيد السكراتي السعيد (0661797405 ) او السيد العطري عبدالجبار (0661797210).

دفتر المساطر
ملف الترشيح