إعلان عن تمديد أجل تقديم طلب الترشيح لنيل جائزة "المساواة المهنية" برسم سنة 2020

إعلان عن تمديد أجل تقديم طلب الترشيح لنيل جائزة “المساواة المهنية” برسم سنة 2020

إعلان عن تمديد أجل تقديم طلب الترشيح لنيل جائزة "المساواة المهنية" برسم سنة 2020

تنهي وزارة الشغل والإدماج المهني إلى علم جميع المقاولات أن أجل عملية تلقي طلبات الترشيح لنيل جائزة “المساواة المهنية”،برسم سنة 2020، قد تم تمديده إلى غاية الأثنين 22 فبراير 2021 على الساعة الرابعة والنصف مساء (16س 30د)، وذلك لتمكين المقاولات التي أتثبتت احترامها لمعايير الاستحقاق المتعلقة بمبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين الجنسين داخل المقاولة، في مجال التشغيل، وظروف العمل، والتكوين المستمر، بالإضافة إلى إشراكها للمرأة في الهيئات التمثيلية بالمقاولة، من المشاركة في هذه الجائزة.

كما تجدر الإشارة إلى أن باقي المقاولات المرشحة، والتي ستستجيب لشروط الاستحقاق المحددة سلفا في هذا الصدد، ستحظى بنيل شهادة «المساواة المهنية» للوزارة برسم سنة 2020.

ويتكون ملف الترشيح سواء لنيل الجائزة أو الشهادة من طلب موجه إلى السيد وزير الشغل والإدماج المهني في الموضوع، مرفقا ببطاقة تقنية حول المقاولة، والتصريح بالشرف، واستبيان مخصص لهذه الغاية. يرسل الملف المذكور عبر البريد الالكتروني: “epmtip2020@gmail.com

وللمزيد من المعلومات حول مكونات هذا الملف يتعين، تحميله من الموقع الالكتروني للوزارة  :  miepeec.gov.ma.

ملحوظة :

  • يعتبر لاغيا ، كل ملف وصل بعد التاريخ المحدد ؛
  • للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال عبر: الهاتف: بالسيد السكراتي السعيد (0661797405 ) أو السيد العطري عبدالجبار (0661797210).
  • دفتر المساطر
  • ملف الترشيح